رئيس التحرير
ads

انجاز تاريخى لكهرباء مصر الوسطى : ٥١ مليون جنيه متحصلات من الضبطية القضائية في شهر واحد فقط

الخميس 31-08-2023 19:49

رأفت شمعة : انتهينا من تركيب٢٣ الف عداد كودي خلال اغسطس وانخفاض نسبة الفقد الي الي ١٩.٥ ٪

حققت شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء رقما قياسيا وغير مسبوق في تاريخ شركات التوزيع التسعة .. حيث حققت ٥١ مليون جنيه متحصلات من الضبطية القضائية خلا شهر اغسطس فقط ، وهو ما يعادل اجمالي ما تحصله ٥ شركات توزيع .. وهو ما يعد انجازا كبيرا يحسب لقيادات مصر الوسطي برئاسة المهندس رأفت شمعة ..

 

اكد المهندس رأفت شمعة رئيس شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء ان ما تحقق خلال شهر اغسطس من متحصلات من الضبطية القضائية هو انجاز تاريخي.

واشار شمعة في تصريحات خاص لبوابة اخبار كهرباء مصر ان ايرادات شهر يوليو كانت ٤٥ مليون جنيه ، وفي اغسطس بلغت ايرادات الضبطية القضائية ٥١ مليون جنيه ، هذا بخلاف ايرادات محاضر شرطة الكهرباء التي تجاوزت ٧٥ مليون جنيه وكانت في شهر يوليو ٦٥ مليون جنيه ..

 

واضاف ان شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء من افضل شركات التوزيع في تحقيق رقم قياسي في تركيب العدادات الكودية حيث بلغت العدادات التي تم تركيبها من خلال المنصة الالكترونية ٢٣ الف عداد كودي بزيادة عن شهر ٧ الذي تم تركيب ٢١ الف عداد كودي ..

 

واوضح شمعة ان هذه الزيادة في العدادات الكودية وفي الضبطية القضائية له مردود كبير علي نسبة الفقد التي انخفضت الي رقم قياسي ايضا ووصلت الي ١٩.٥ ٪؜ وهي نسبة قليلة جدا مقارنة بشركات التوزيع الاخري ..

ads

اضف تعليق