رئيس التحرير
ads

” الرقابة النووية ” تنظم ورشة عمل لأطفال الاقصر للتوعية بدور الهيئة

الأحد 03-09-2023 12:08

نظمت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بالاقصر ورشة عمل للأطفال من سن ٦ سنوات حتى ١٤ سنة .. وقد شاركفي ورشة العمل حوالي ٣٠ طفل من عدد من مدارس المحافظة وبحضور الدكتور محمد حساني مدير مكتبة مصر العامة.

و قدم رامي عفيفي كبير مسئولي التواصل الاستراتيجي بالهيئة تعريفًا مبسطًا عن دور هيئة الرقابة النووية والاشعاعية في حماية المواطنين والبيئة،كما أوضح الادوار المختلفة للهيئات الوطنية المعنية بالأنشطة النووية والإشعاعية.

وتأتي  هذه الورشة في إطار خطة العمل الموقعة بين إدارة العلاقات العامة بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية ومكتبة مصر العامة بمحافظة الأقصرتمهيدًا لعدد من الأنشطة الجاري تنسيقها مع مكتبة مصر العامة في محافظة الأقصر، والتي تستهدف تثقيف الأطفال في أعمارهم المختلفة منخلال المسابقات الثقافية ومسابقات الرسم وغيرها.

ومن الجدير بالذكر أن هيئة الرقابة النووية والإشعاعية استهلت فعالياتها الخارجية في المحافظات من محافظة الأقصرأرض الحضارةبعقدمؤتمر جماهيري توعوي عن دور الهيئة بالتعاون مع مكتبة مصر العامة تحت رعاية الدكتور سامي شعبان رئيس مجلس إدارة هيئة الرقابة النوويةوالإشعاعية و المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر في السادس من أغسطس 2023.

ads

اضف تعليق