رئيس التحرير
ads

مجمع عيادات كهرباء المنيا يقدم خدمة خمس نجوم للعاملين في الصعيد .. ورئيس الشركة : القادم افضل

الأربعاء 04-10-2023 18:21

الخدمات الطبية تنتصر علي الفساد وتقضي علي الفوضي والاهمال

كتب : محمد إبراهيم 

بعد ان كانت الشكاوي لا تنقطع ، ومعاناة العاملين مع القطاع الطبي دائمة ومستمرة ومريرة ، وكان العاملون لا يجدون خدمة طبية ولا ادوية ولا اطباء ولا تمريض ، وكانوا يشكون مر الشكوي ليل نهار من انهيار المنظومة الصحية بوزارة الكهرباء .. الان تحول الحال الي النقيض واصبحت الاوضاع الطبية ” ممتازة ” .. وانتهت المعاناة وانقطعت الشكاوي ، واصبح للعاملين سند يخاف عليهم ويخفف الامهم ويضمد جراحهم ويداوي مرضهم ، هذا السند حقا وبلا مجاملة هو شركة الخدمات الطبية ورئيسها الدكتور محمد اسماعيل ، هذا الرجل الوطني المخلص لعمله ولابناءه وزملاءه من العاملين بالكهرباء ، فمنذ ان جاء الدكتور محمد اسماعيل الي منصبه ومكتبه مفتوح للجميع وتليفونه متاح لكل العاملين ، ليس هذا فحسب بل انه حارب الفساد والبيروقيراطية وانتصر عليهما ، واصبح شغله الشاغل هو ترك بصمة واضحة ووضع بالفعل سيستم ونظام عمل مكنه من فرمة الفساد وعمل ” بلوك ” للفوضي والاهمال والتسيب ، وحاول جاهدا تقديم خدمة طبية مميزة لجميع العاملين بكل المحافظات ..

 

هذا الكلام ليس رياءا ولا نفاقا ومن يريد التحقق من ذلك عليه الذهاب الي اي مجمع عيادات او حتي مستشفي الكهرباء نفسها ، فسيجد صدق ما اقوله بل اكثر منه ..

 

فما حققته شركة الخدمات الطبية من نجاحا ملموسا في ميكنة الخدمات الصحية المقدمة للعاملين بالكهرباء ..واصبحت جميع تعاملات المرضي ديجتال ، والتوقف عن المعاملات الورقية من تحويلات وغيره ، الامر الذى وفر وقت وجهد كبير ، فأصبح المريض يتلقي الكشوفات والتحويلات وصرف الادوية إلكترونيا ، في دقائق معدودة يكشف لدي الطبيب ثم يحوله الي الاشعة او التحاليل عبر السيستم ، وفي النهاية يذهب لصرف الادوية من الصيدلية عبر النظام الالكتروني ايضا .. كل هذا يدعو للفخر ويجعلنا نرفع القبعة لهذا الرجل الوطني المخلص فيما فعله مع القطاع الطبي من تطور مذهل وفريد ..

 

في تجربة ميدانية قمت بجولة ميدانية داخل مجمع عيادات المنيا ورصدت آلية العمل بالعيادات الخارجية كل شي يسير بنظام ووفق معايير وآليات محددة وهو حقا طفرة غير مسبوقة في المنظومة الصحية و إنجاز كبير يحتسب للدكتور محمد اسماعيل رئيس مجلس ادارة شركة الخدمات الطبية ، وبمعاونة مجموعة من الاطباء الاكفاء الذين يسهلون على جميع العاملين بالكهرباء سرعة الحصول على الخدمات الطبية المتميزة دون تكبدهم عناء الانتظار والتكدس وعلي رأسهم الدكتور ايمن الوزانى مدير عام الخدمات الطبية بقطاع أسيوط ،والدكتور مصطفي عصمت مدير العيادات التخصصية بالمنيا

 

الذين يتابعون سير العمل علي مدار الساعة دون كلل او ملل وحققوا نسبة رضا كبيرة بين العاملين وحققوا طفرة غير مسبوقة فى الخدمات الطبية المقدمة للعاملين بالكهرباء بمحافظات الصعيد ..

 

واكد الدكتور مصطفي عصمت مدير العيادات التخصصية بالمنيا ان هناك تحسن ملحوظ شهدته مجمع عيادات المنيا التخصصية ، سواء من ناحية الخدمة الطبية المقدمة او الاجهزة الحديثة التي تم استخدامها داخل هذه العيادات

حيث ان هذه العيادات تم إفتتاحها وتاهيلها بأحدث الأجهزة وتزويدها بأمهر الأطباء واطقم التمريض.

 

واضاف الدكتور ايمن الوزاني مدير عام القطاع الطبي بأسيوط، انه يقوم بجولات دائمة ليتفقد أحوال المرضي لحل مشاكلهم وتذليل كافة العقبات أمامهم وان هدفه وجميع العاملين هو تقديم خدمة طبية مميزة للعاملين

 

وبلغة الارقام التي لا تكذب فان اجمالي من ترددوا علي قطاع اسيوط خلال شهر يوليو فقط اكثر من ٥١ الف عامل ، مما يعكس ثقة العاملين في الخدمات الطبية المقدمة ، ووصل اجمالي المطالبات لشركات التوزيع والنقل وإنتاج حوالي ٢ مليون و١٩٨ الف جنيه خلال نفس الشهر .. المنصف هو من يلاحظ هذا الفرق الكبير في الخدمات الطبية ويقارنها بما كانت عليه قبل الدكتور محمد اسماعيل ..

اما المغرض فدعه وشأنه فهو حتي لو اتيت له بنجمة من السماء فلن يقول كلمة شكر ..

ads

اضف تعليق