رئيس التحرير
ads

غرب الدلتا لانتاج الكهرباء تنجح في تصنيع قطع الغيار المطلوبة لمحطات الشركة بورش ابو قير

الإثنين 09-10-2023 18:19

 

استعرضت شركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء ميزانية الشركة عن العام المالى المنتهى ٢٠٢٢/٢٠٢٣ وذلك خلال الجمعية العمومية للشركة برئاسة المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر ورئيس الجمعية العامة للشركة..
وأكد المهندس محمد العبد رئيس مجلس إدارة شركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء ، أن الشركة قامت بعدد من الإجراءات فى برامج الصيانة والتشغيل لجميع محطات الشركة المختلفة من خلال إجراء عمليات الإحلال والتجديد والعمرات اللازمة بالتنسيق مع التحكم القومي.

واضاف انه تم تحديث المنظومة المتكاملة للأجور والمرتبات للعاملين وإرسالها على الأجهزة المحمولة الخاصة بهم دورياً ، والاستمرار في تحديث منظومة متكاملة لبيانات العاملين بالشركة وربطها بالشركة القابضة مما يتيح للشركة القابضة الحصول علي بيانات العاملين..كما دعم إحتياجات الشركات الشقيقة في مجال الأنظمة الإليكترونية من خلال كفاءات العاملين بالقطاعات المالية والإدارية في برامج (المرتبات ، مراجعة المصروفات ، الأرشيف الإليكتروني ، منظومة الموارد البشرية ..

واشار انه تم تطبيق برنامج لإصدار الفواتير الإليكترونية بالجهود الذاتية لتحقيق متطلبات قانون الإجراءات الضريبية الموحد رقم 206 لسنة 2020.. كما تمكن قطاع التدريب بما لديه من إمكانيات وكفاءات وفي ضوء متطلبات المواصفات القياسية الدولية للتجديد السنوي لشهادة الجودة العالمية ISO9001/2015.. وتم الإستفادة من الورش الموجودة بمركز تدريب أبوقير في تصنيع بعض قطع الغيار المطلوبة لمحطات الشركة
واوضح انه تم إعداد برنامج تكويد وتنظيم مخازن الشركة المختلفة وتوصيف جميع الأصناف المخزنية بما يسهل الوصول إلى الصنف المطلوب وعدم تكرار رقم الصنف مما أدى إلى تخفيض المخزون بالشركة لإمكانية تبادل الأصناف المتماثلة بين محطات الشركة والشركات الشقيقة لترشيد الإنفاق على الشراء طبقاً لتعليمات الشركة القابضة لكهرباء مصر.
كما اشتركت الشركة في بطولة الجمهورية للشركات في الفترة من 1/9/2022 حتي 2/10/2022 وإستطاعت حصد العديد من المراكز المتقدمة بإجمالي عدد 32 ميدالية متنوعة (11 ميداليات ذهبية – 17 ميدالية فضية – 4 ميدالية برونزية) وكأس المركز الأول من الاتحاد المصري لكمال الأجسام في ألعاب القوى وكأس المركز الأول عن الإلتزام والسلوك الرياضي من الاتحاد العام الرياضي للشركات.

ads

تعليق (1)

1

بواسطة: محمد السيد محمد الحلوجي

بتاريخ: يناير 22, 2024 6:27 م

مزيد من التقدم والرقي لفريق العمل بشركتنا الموقره غرب الدلتا لانتاج الكهرباء. بقيادة السيد المهندس/ محمد العبد رئيس مجلس إدارة شركه غرب الدلتا لانتاج الكهرباء. قياده حكيمه رشيدة والسيد المهندس/محمد الباتع رئيس قطاعات الانتاج

اضف تعليق