رئيس التحرير
ads

رئيس المحطات المائية .. يقوم بزيارة مفاجئة لمحطة توليد كهرباء إسنا

الأحد 31-03-2024 13:18

محمد إبراهيم 

قام المهندس هشام كمال رئيس مجلس الإدارة والعضــــو المنتدب لشركة المحطات المائية لتوليد الكهرباء بزيارة محطة توليد كهرباء إسنا برفقة المهندس إبراهيم عبيد رئيس قطاعات الإنتاج وكان في إستقباله المهندس عبد اللاه محمود مدير عام محطة توليد كهرباء إسنا و المهندسين بالمحطة.

وجاءت الزيارة لتهنئة جميع العاملين (مهندسين – فنيين – عمال) بمحطة توليد إسنا بمناسبة شهر رمضان المبارك وبداية العشر الأخيرة من الشهر المبارك وكذا الاطمئنان على أعمال التطوير التي تمت خلال الفترة الماضية عن عام 2023 ومتابعة تشغيل ومؤشرات الأداء للمحطة من خلال مقابلة السادة المهندسين والفنيين بغرفة التحكم الرئيسية للمحطة.

وقام بالمرور على جميع المناسيب المختلفة بالمحطـة للاطمئنان على كفاءة المعدات

وقد أشاد المهندس هشام كمال بكفاءة أعمال التطوير التي تمت والتي كان لها المردود في زيادة إنتاج التوليد للمحطة والتي تعمل بكامل طاقتها وهذا لم يحدث إلا في بداية تشغيل المحطة خلال عام 1993.

وقد تم الاجتماع مع العاملين (مهندسين – فنيين – عمال) بالمحطة للاستماع إليهم وعرض الصعوبات والمشاكل التي تواجههم وتم التوجيه للمهندس رئيس قطاعات الإنتاج بسرعة حل المشاكل.

ثم توجه للمبني الإداري للمحطة لمتابعة أعمال التطوير التي تمت للمبنى الإداري وكذا متابعة نظام إدخال البيانات الفنية والإدارية من خلال منظومة شبكة المعلومات المرتبطة مع المركز الرئيسي للشركة.

وفي نهاية الزيارة توجه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشكر لجميع العاملين بالمحطة والإداريين وذلك في ظل المحافظة على أداء وعمل المحطة وسرعة إنجاز الأعمال المطلوبة وطالبهم بمزيد من الجهد وتمنى لهم التوفيق والتقدم دائماً.

ads

اضف تعليق