رئيس التحرير
ads

تعرف علي مواعيد تخفيف الاحمال وانقطاع الكهرباء بعد شهر رمضان

الثلاثاء 02-04-2024 17:53

أوشك شهر رمضان المبارك علي الإنتهاء ..ومن المتوقع أن تعود وزارة الكهرباء الي جدول تخفيف الأحمال الذي أعلنه مجلس الوزراء .. حيث أن هذا الجدول تم وقف العمل به بعد قرار مجلس الوزراء الشهر الماضي بوقف تحفيف الأحمال خلال شهر رمضان المبارك تيسيرًا على المواطنين حرصًا من الحكومة على راحة المواطنين وتيسير أداء العبادات والشعائر الدينية على المواطنين ..

و رغم قرب انتهاء شهر رمضان إلا أنه حتي الأن لم يصدر أي قرار رسمي بشأن استمرار أو عودة العمل بجداول تخفيف الأحمال بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، حيث أن إصدار هذا القرار يخضع لقرار مجلس الوزراء وهو الجهة المختصة في هذا الشأن..

ومن المتوقع عودة تطبيق جدول تخفيف الاحمال الذي كان مطبق قبل شهر رمضان ..حيث كان قد تم ضغط الفترة الخاصة بتخفيف الأحمال لتكون من 11 صباحاً وحتى الخامسة مساءً، بحيث يكون ساعتين لكل منطقة و تنتهي فترة التخفيف في الخامسة مساءا.. و يكون فصل الكهرباء ابتدا من الساعة ١١ صباحاً الي الساعة 2 ظهرا في المناطق السكنية التي لا يوجد بها مصالح حكومية خدمية .. وبالنسبة للمناطق التي بها مصالح حكومية سيكون الانقطاع من الساعة 3 عصرا وحتى الساعة 5 المغرب للتخفيف عن المواطنين ومراعاة مصلحة طلاب المدارس والجامعات خاصة فيما يتعلق بمواعيد المذاكرة.

ads

اضف تعليق