رئيس التحرير
ads

كهرباء دمياط .. «نمبر وان» في نسبة الفقد بـ 13% بشمال الدلتا

الإثنين 06-05-2024 10:12

كتب : محمد إبراهيم 

نسبة التحصيل 92 % وانجاز المشروعات تجاوز 200%

شهدت محافظة دمياط طفرة غير مسبوقة في قطاع الكهرباء .. حيث تصدرت محافظة دمياط اقل المحافظات علي مستوي شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء حيث وصلت نسبة الفقد لاقل معدلاتها وهي 13٪؜ مقارنة بمحافظات اخري تصل في نفس الشركة تصل معدلات الفقد بها الي ٣٠ ٪؜ .. ليصبح قطاع كهرباء دمياط ” نمبر وان ” في نسبة الفقد .. وتستهدف بحلول ٣٠ يونيو القادم ان تصل نسبة الفقد الي ١٢ ٪؜

وبالنسبة للضبطية القضائية هناك صحوة كبيرة قي تحصيل مستحقات الشركة .. من خلال تكثيف العمل ونزول اللجان الي كل المناطق علي مدار الساعة .. وتصب ايرادات الضبطية القضائية شهريا الي اكثر من مليون و٥٠٠ الف .. ووصلت نسبة التحصيل العام الي 92 % ..

ووصلت نسبة تنفيذ مشروعات الشركة حوالي ٢٠٠ ٪؜ وهو ما لاقي استحسان واشادة قيادات شركة شمال الدلتا ..

وشهد قطاع كهرباء دمياط طفرة كبيرة في الانجازات في عهد المهندس عماد شطا الذي تولي رئاسة قطاع دمياط في شهر فبراير 2023.. وكان قبلها يتولي هندسة كفر سعد وفارسكور وقام بادارة نصف هندسات القطاع بالكامل مما يعني ان يعلم كل كبيرة وصغيرة عن جميع ادارات القطاع ويحظي بحب وتقدير من جميع العاملين ماعدا الموظفين الذين لا يريدون العمل ويريدون الهروب والتزويغ من العمل وهو يقف لهؤلاء بالمرصاد .. ولكنه يعلم انه علي حق لذلك لا يخاف من اي شئ سوي الله الرقيب علي الجميع ..

ads

اضف تعليق