رئيس التحرير
ads

إيقاف رئيس القطاع التجاري بكهرباء الدقى عن العمل

السبت 25-05-2024 21:00

كتب : مخلص عبدالحى 

أصدر المهندس مدحت فودة رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء قرارا بإيقاف رئيس القطاع التجارى بالدقى عن العمل لمده شهر بعد واقعة القبض على بعض موظفي الضبطية القضائية بتهمة التلاعب في محاضر الضبطية القضائية..

وأكد مصدر مسئول بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء _رفض نشر اسمة _ ان المهندس مدحت فودة رئيس الشركة قرر على الفور إيقاف رئيس قطاع الدقى بالشؤن التجارى عن العمل لحين إنتهاء التحقيقات موظفي الضبطية القضائية..وإسناد مهمة القيام بأعمال رئيس قطاع الدقي التجاري الي رئيس قطاعات الشئون التجارية بنفسه ..

وأشار المصدر ان الواقعة تعود إلى قيام بعض موظفي الضبطية القضائية بتحرير محضر سرقة تيار كهربائي لأحد الملاهي الليلية يقع في نطاق الدقى بقيمة تجاوزت ٤٠٠ الف جنيه..وخلال نفس الأسبوع تحدثوا مع صاحب الملهى (بشكل غير رسمى ) وساوموه من أجل تخفيض قيمة المحضر ليصبح ١٢٠ الف جنيه..

وأضاف المصدر أن قطاع الشئون التجارية بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء يمر خلال الفترات الاخيرة بحالة من التخبط التراخي جعلت قيادات بالشركة القابضة لكهرباء مصر يوجهون اللوم الشديد لهذا القطاع الحيوي بالشركة خاصة بعد وصول نسبة الفقد الى أكثر من ٤٠ % في الكثير من المناطق، ووصولها في بعض مناطق جنوب الجيزة إلى أكثر من ٦٠ % .. و هذه النسب هي الأعلى بين شركات التوزيع التسع

ويعمل المهندس مدحت فودة ليل نهار من أجل خفض نسبة الفقد ومواجهة اي تقصير أو إهمال من اي موظف ..ويتابع بشكل مكثف أداء القطاع التجاري بالشركة لزيادة إيرادات ومتحصلات الشركة ..

ads

اضف تعليق