رئيس التحرير
ads

واقعة غريبة بجنوب القاهرة ..تخفيض الدرجة الوظيفية لـ ٦ مديري عموم و٣ رؤساء قطاع برسالة علي “الواتس “

الأحد 07-07-2024 09:54

شهدت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء واقعة غريبة من نوعها ..في إطار حملة التغيير التي يشنها المهندس طارق عبد الشافي رئيس الشركة لتصحيح الأوضاع وإقصاء المقصرين في عملهم ..لكن هذه المرة شهدت واقعة فريدة من نوعها ..فمن المتعارف عليه أن عقاب اي مسئول أو موظف خاصة عندما يكون العقاب تنزيل الدرجة الوظيفية أو النقل التعسفي يكون بعد تحقيقات معينة أو بناء علي تقارير أداء ..ويكون إبلاغ المقصر بقرار رسمي موقع من رئيس مجلس إدارة الشركة ..

لكن أمس فوجئ مجموعة كبيرة من رؤساء القطاع ومديري العموم بتنزيل درجة وظيفية ونقلهم من أماكنهم ونقل عدد كبير من المهندسين والفنيين ..وذلك عن طريق رسالة نصية علي الواتس ارسلها رئيس القطاعات لكل شخص تنص علي ” تم إبلاغي ينقلك الي مكان ” الفلاني”

وصلت هذه الرسالة ل ٦ مديري عموم و٣ رؤساء قطاع ومجموعة كبيرة من المهندسين والفنيين .. وتم نقل مديري العموم لأماكن وصفوها ” بالثلاجة “.. الأمر الذي أثار استغراب الجميع من هذا التصرف المفاجئ خاصة أنهم لم يتم إعلانهم باي تحقيقات تتم معهم سواء بسبب تقصير في العمل أو اي شئ اخر ..

وأعلن مجموعة من هؤلاء الذين تم نقلهم عن قيامهم برفع دعوي قضائية وتظلمهم من هذه القرارات التي أرسلت لهم عبر الواتس دون تحقيق أو غيره ..

ads

اضف تعليق