رئيس التحرير
ads

داليا جمال تكتب .. وزير الكهرباء يضرب من جديد

الجمعة 19-07-2024 18:10

معالي الوزير المحترم دكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقه بدأ الموضوع بجديه شديده ، و قال بسم الله توكلنا علي الله ، وبدأ بتغيير بعض القيادات في مواقع هامه في الوزاره .

وهنا اسجل اعجابي الشديد بحركة الإنعاش والإفاقه الجاده التي يقوم بها الدكتور عصمت حيث بدأ بتغيير المتحدث الاعلامي للوزاره .وهو قرار صائب مليون في الميه.

ثم جاء قرار الوزير بتعيين مستشار خاص لمتابعة شركات التوزيع وإلزام رؤساء جميع شركات التوزيع بتقديم تقرير أسبوعي عن نسب الفقد في الشركات أولا بأول.

بالإضافه الي قيام الوزير بطلب ملف الساده المستشارين بالقطاع ، ليري ماذا قدم كل منهم خلال سنوات عمله.

ولأن الصحافه ترصد دائما ما يحدث خلف الستار فإنني أنصح الدكتور محمود عصمت وهو الخبير في تقييم الأشخاص وكشف الدهب من الفالصو ، بمقابلة رؤساء الشركات الحاليين بعد قراءة التقارير المكتوبه عن كل منهم ، وقراءة ما يكتبه العاملون في كل شركه علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصه بشركتهم وسيفاجأ بمآس ومظالم ودعوات علي من ظلمهم ، وكلي ثقه اننا سنري تغييرات في قيادات الشركات يتجاوز اكثر من ٩٠٪ من رؤساء هذه الشركات .

وأخيرا وليس آخرا فإنني أدعو الدكتور محمود عصمت النظر بعين الفحص الثاقبه لشركة القناه لتوزيع الكهرباء والتي تضم تحت ادارتها ٥ محافظات متباعده جدا جفرافيا ، وهنا اقترح علي معالي الوزير ضرورة تقسيم هذه الشركه الي شركتين أو ثلاثه ، واختيار رؤساء يتمتعون بالكفاءة لإدارتها حتي تتحقق رؤية معاليه للنهوض بمستوي شركات التوزيع.

ads

اضف تعليق