رئيس التحرير
ads

في استجابة لما نشرته بوابة اخبار كهرباء مصر ..رئيس قطاع المنيا يزور مركز شحن بني مزار ويفرض النظام ويوجه بحسن معاملة المواطنين

السبت 03-08-2024 07:48

في استجابة سريعة لما نشرته بوابة أخبار كهرباء مصر حول شكاوي المواطنين من زحام وتكدس بمركز شحن هندسة كهرباء بني مزار بشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء وسوء المعاملة الموظفين لهم.

أصدر المهندس رأفت شمعة رئيس مجلس إدارة شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء تعليمات مشددة للمهندس علاء عبد الفتاح رئيس قطاع كهرباء شمال المنيا شمال بالتوجه فورا الي مركز الشحن وتفقد سير العمل به وإزالة أي عوائق أو عقبات تواجه المواطنين في الحصول علي خدمة مميزة.

وعلي الفور توجه صباح اليوم المهندس علاء عبد الفتاح رئيس قطاع كهرباء شمال المنيا لمقر مركز الشحن للتأكد بنفسه من آلية سير العمل والاستماع الي اي شكاوي المواطنين وتذليلها علي الفور وفرض حالة من النظام في العمل داخل المركز..

وقال المهندس علاء عبد الفتاح في تصريحات خاصة لبوابة أخبار كهرباء مصر انه تأكد من عمل السيستم وفرض حالة من النظام داخل المركز تمنع حدوث زحام وتكدس.

ووجه رسائل صارمة للموظفين بحسن معاملة المواطنين وان من يعامل المواطنين معاملة غير لائقة سيكون اقسي عقاب في انتظاره.

واشار أن توجيهات الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والمهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة والمهندس رأفت شمعة رئيس مجلس الإدارة .مشددة حول تذليل كافة العقبات أمام المواطنين ..وهو ما تشهده اغلب مراكز الشحن وخدمة العملاء.لكن ما حدث في مركز شحن بني مزار هو حالة قرية من بعض الموظفين وتم توجيه اللوم لهم وفي حالة تكرار ذلك سينالون عقاب شديد.

وأوضح رئيس قطاع المنيا أنه تم تزويد نقطتين شحن داخل هذا المركز للقضاء علي الزحام والتكدس نهائيا

ads

اضف تعليق