رئيس التحرير
ads

” شمعة ” يتفقد «هندسة كهرباء بنى مزار» لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين

السبت 10-08-2024 13:08

كتب : محمد إبراهيم 

تفقد المهندس رأفت شمعة رئيس ‏مجلس إدارة شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء والعضو المنتدب اليوم السبت هندسة كهرباء بنى مزار التابعة لقطاع كهرباء شمال المنيا وذلك في إطار المرور الدوري علي الهندسات في نطاق الشركة، لتقييم مستوي الأداء بها.

وتفقد «شمعة»، كافة الإدارات في هندسة كهرباء بنى مزار ومركز خدمة العملاء ولوحة توزيع بنى مزار بالإضافة إلى الورشة و الأرشيف وناقش العديد من الموضوعات مع العاملين بالهندسة واستمع لآرائهم ومقترحاتهم.

وأكد «شمعة» على دعمه الكامل لكافة العاملين بالهندسات التابعة لشركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء مع ضرورة الالتزام بالتعامل الفوري مع أي معوقات بهدف رفع نسب الأداء وتحقيق مستهدفات الشركة وعلى رأسها خفض نسبة الفقد في الطاقة موجهاً بحُسن معاملة الجمهور وسرعة تقديم الخدمة بسهولة ويُسر.

جاء ذلك بحضور المهندس علاء عبدالفتاح رئيس قطاع كهرباء المنيا والمهندس احمد عثمان مدير هندسة كهرباء بني مزار

واضاف المهندس علاء عبدالفتاح رئيس قطاع كهرباء المنيا أن هناك متابعة مكثفة لجميع الهندسات التي تتعامل مع المواطنين للتأكد من جودة الخدمة المقدمة للمشتركين تنفيذا لتعليمات الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والمهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر والمهندس رأفت شمعة رئيس شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء

ads

اضف تعليق