رئيس التحرير
ads

غدا ..التحقيق مع قيادي سابق بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء لمواجهته بالمخالفات

الثلاثاء 27-08-2024 19:21

أكد مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر انه سيتم التحقيق غدا مع قيادي بارز كان يشغل منصب حيوي في شركة شمال القاهرة وتم نقله لشركة أخري.

وأنه سيتم استدعاءه غدا امام اللجنة القانونية بالشركة القابضة لمواجهته بكل التجاوزات التي رصدتها اللجنة الفنية التي تشكلت من الشركة القابضة برئاسة المستشار القانوني لفحص البيانات التجارية لقطاعات الشئون التجارية وقطاع كبار المشتركين ورصدتها أيضا الاجهزة الرقابية.

والتي كشفت عن مخالفات جسيمة في البيانات التجارية وتحميل مشتركين وجهات حكومية مديونيات غير مستحقة عليهم .. ولعل أخطر ما تم رصده هو ما رصدته الجهات الرقابيه من المخالفات في شركة شمال القاهره لتوزيع الكهرباء ،خاصة في أرقام مديونيات الجهات الحكوميه بمبلغ 4مليار 547 مليون جنيه تقريبا..بينما كشفت الجهات الرقابيه ان المبلغ الفعلي لمديونية الجهات الحكوميه والوزارات للشركه لا يتجاوز مبلغ 4مليار و137 مليون جنيه فقط لاغير ، وهو ما يشير لوجود 410 مليون جنيه مبالغ اضافيه غير حقيقيه في حجم مديونية الجهات الحكوميه لصالح الشركه !

وأشار المصدر أن القيادي البارز تم اخطاره للحضور والخضوع للتحقيق امام المستشار القانوني للشركة القابضة لمواجهته بكل ما أسفرت عنه وكشفته لجان الشركة القابضة ..

ads

اضف تعليق