رئيس التحرير
ads

تأخر طلبات تركيب العدادات لمدة 9 اشهر في ” جنوب الدلتا ” ..والأهالي يستغيثون بوزير الكهرباء

السبت 14-09-2024 20:23

رغم قرارات رئيس الوزراء بسرعة تركيب عدادات كودية لجميع العقارات والوحدات السكنية المخالفة لتقليل نسبة الفقد ..ثم أعقبها تعليمات صارمة من الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء بسرعة تركيب عدادات كودية لجميع المواطنين دون شروط وأن تبادر شركات التوزيع بالتركيب للمواطنين دون قيود.

ولكن ما يحدث في بعض مناطق شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء التي تضم محافظات الغربية والمنوفية والقليوبية هو مخالفة صريحة لتعليمات رئيس الحكومة ووزير الكهرباء و ضرب بالتعليمات عرض الحائط..حيث اشتكي عدد كبير من المواطنين بمحافظة الغربية وبعض مناطق القليوبية من تأخر غير مبرر من جانب موظفي شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء في تركيب العدادات للمواطنين .. واشتكي الكثير من المواطنين من تعنت الموظفين وسوء معاملة مسئولى المعاينات وتأخير في المعاينات خاصة في قطاع معاينات المحلة الكبري لمدة تصل إلي ٩ أشهر حيث هناك طلبات كثيرة تم تقديمها من بداية عام ٢٠٢٤ حتي الان ولم يتم حتي النظر فيها ..

ورغم أن هناك قرارات صريحة وواضحة من وزير الكهرباء ورئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر بتذليل كافة العقبات أمام المواطنين وسرعة انهاء الإجراءات لكل من ليس لديه عداد ..إلا أن الواقع علي الارض مختلف تماما .. حيث أرسل عدد كبير من المواطنين استغاثات لبوابة أخبار كهرباء مصر بتوصيل صوتهم الي قيادات وزارة الكهرباء واتقاذهم من سوء معاملة وصلف وتعنت موظفي معاينات شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء والتأخيرات في تركيب العدادات للمواطنين .. وطالبوا المسئولين ببحث طلبات المواطنين لتركيب العدادات المقدمة على المنصة من تاريخ ١-١-٢٠٢٤ وحتى تاريخ ۱٤-۹ – ٢٠٢٤ وهي طلبات لم يتم البت فيها رغم من مرور امير من ٩ اشهر علي تقديمها علي المنصة الموحدة ..

ويناشد أهالي الغربية وزير الكهرباء بالنظر في شكواهم وتوجيه مسئولين شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بسرعة إنهاء طلبات المواطنين وتركيب عدادات لهم وذلك تنفيذا لتعليمات رئيس الحكومة وتطبيقا للائحة الصادرة من جهاز مرفق تنظيم الكهرباء .. ويناشدون الوزير لإنقاذهم من تعنت موظفي معاينات جنوب الدلتا وسوء معاملتهم للمواطنين ..

ads

اضف تعليق