رئيس التحرير
ads

‎الرقابة النووية ” تنظم اول فاعلية جماهيرية للتوعية بأنشطة الهيئة من الاقصر

الأحد 06-08-2023 14:53

كتب : عبد المحسن محمد

نظمت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية فعاليات  اولي زيارتها الجماهيرية الى  محافظة الأقصر لإعلان اولىفعاليات اللقاءات الجماهيرية في المحافظات من الأقصر أرض الحضارة ..

التقى فريق عمل هيئة الرقابة النووية والإشعاعية المكون من د. ماهيتاب المناوي رئيس إدارة العلاقات العامة والتواصل، والدكتور عبد الفتاح سليمانرئيس مركز التميز، ومحمود جودة كبير أخصائي العلاقات العامة، و رامي عفيفي كبير أخصائي التواصل الاستراتيجي بالهيئة مع د. محمد عبدالقادر خيري نائب محافظ الأقصر، وذلك لبحث سبل التعاون المستقبلية بين هيئة الرقابة النووية والإشعاعية والمحافظة، ولا سيما  أن محافظةالأقصر تولي اهتمامًا خاصًا برفع وعي الجماهير..

وتوجه ممثلو الهيئة بخالص الشكر إلى مكتبة مصر العامة بالمحافظة لدعمها لأنشطة الهيئة التوعوية وتوفيرها كل السبل التي تساهم في دعم جهودالهيئة في تنفيذ دورها في التوعية الجماهيرية بكل ما يخص الانشطة النووية والإشعاعية السلمية بجمهورية مصر العربية.

وقد رافق محمد حساني مدير مكتبة مصر العامة نائب المحافظ ووفد هيئة الرقابة النووية والإشعاعية حيث افتتح السيد نائب المحافظ  ركن خاصبمكتبة مصر العامة يضم كآفة إصدارات الهيئة والتي تصدر بصورة دورية..

كما توجه بعد ذلك مرافقًا فريق عمل الهيئة ومدير مكتبة مصر العامة  إلى المكتبة المتنقلة حيث تم إعلان تدشين وضم إصدارات الهيئة إلى المكتبةالمتنقلة لضمان الوصول الى أكبر عدد من المواطنين في مختلف مراكز وقرى محافظة الأقصر، وهي أول مكتبة متنقلة على مستوى الجمهورية تضماصدارات هيئة الرقابة النووية والإشعاعية.

ads

اضف تعليق