رئيس التحرير
ads

كبش فداء لــ «طوفان» شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء

الأحد 11-08-2024 19:33

اتجاه لتقديم ( كومبارس ) يتحمل مسؤلية تجاوزات ومخالفات بالجمله بشمال القاهرة !!

كتبت : داليا جمال 

يبدو أن هناك نية لدي قيادات شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء أن يتم تقديم كبش فداء لما حدث في الشركة من تجاوزات.

وتتردد أقاويل في أروقة وكواليس شركة شمال القاهره للتوزيع بأن هذه المخالفات قد وقعت في عهد” رئيس قطاعات مهم” تم نقله مؤخرا ومنذ أسابيع قليله إلي شركة أخري ، حرصا علي إبعاده عن الشركه حتي لا يتحمل نتائج ما فعله في حال تم إكتشاف المخالفات ، أمام لجان الشركه القابضه أو الجهات الرقابية!

و هناك أقاويل تؤكد وجود صلة قرابه تربط رئيس القطاعات المنقول بقياده كببره جدا في الشركه !

كما يتردد داخل شركة شمال القاهرة بأن قيادات الشركة سيقدمون كبش فداء لرئيس القطاعات المهم جدا والمسؤل الحقيقي عن كل المخالفات والتجاوزات التي وقعت داخل الشركه وتم التوافق علي أن يكون كبش الفداء بدرجة مدير عام أو رئيس قطاع لحماية رئيس القطاعات المنقول لشركة اخري وحتي لا يتم الزج باسمه في هذه المخالفات رغم أنها ارتكبت أثناء وجوده في الشركة !

التجاوزات التي تم كشفها في شمال القاهرة والتي نشرنا جزءا منها أخطر بكثير مما تم كشفه قبل ذلك في جنوب القاهرة والتي تسببت في الإطاحة برئيس الشركة وعدد من رؤساء القطاعات !

ويترقب العاملون في شمال القاهره قرارا حاسما من معالي وزير الكهرباء دكتور محمود عصمت او من المهندس جابر الدسوقي ضد من تستروا علي هذه المخالفات ومن قاموا بتمريرها علي أن يكون العقاب مكافئا لفداحة المخالفات وحجم السرقات والمخالفات المسكوت عنها .

ads

اضف تعليق